التركيب الصحيح للتكييفات

2:26 AM

تكييفات هايسنس  ..






من المهم ان تتأكد لدى تركيب جهاز التكييف ، انك تقوم بتركيبه على ايدي مختصين في تركيب اجهزة التكييف ،

و ذلك لان اجهزة التكييف يمكن ان يقوم اشخاصا غير مدربون او متخصصون في تركيب اجهزة التكييفات

 بتركيبها ، مما يؤدى الى حدوث عيوب عند تشغيل جهاز التكييف ، فمن المهم ان تتأكد من هذا الجانب و عليك

ايضا ان حدث عيب في جهاز التكييف ، ان لا تقوم بالتدخل و محاولة اصلاحه بنفسك ، ذلك لانك ربما لا تدرى

 في تركيب جهاز التكييف مثل اخصائيين و مهندسين التكييفات ، فكما يقول المثل " اعطى الخبز ، لصانعه " ..

 لذلك لا تقوم باتلاف جهاز التكييف بيدك ، فمن الامان ان تتصل بخدمة العملاء كى تحصل على خدمة صيانة

 لجهاز التكييف و التبريد الخاص بك .. و سيصلك في الحال مجموعة من الخبراء و المختصين في صيانة التكييفات ،،

 من شركة التكييفات التى قمت بالشراء منها ..

شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا